دعونا نجيب على شعبية الأسئلة الشائعة حول دروبشيبينغ : ما مقدار الأموال التي أحتاجها لبدء عمل دروبشيبينغ؟
من الناحية الفنية ، أنت علبة ابدأ دروبشيبينغ مقابل 0.00 دولار. مع المزيج الصحيح من التجارب المجانية وخطط البداية - والاستعداد للنظر في الاتجاه الآخر والأمل في الأفضل عندما يتعلق الأمر بجودة منتجاتك - 45 دقيقة من وقت الفراغ هي كل ما يقف بينك وبين متجر دروبشيبينغ.
لكن لنستعير من الكتاب الكبير للتعبيرات الإنجليزية: فقط لأنك لا تستطيع أن لا تعني أنه يجب عليك ذلك.
هذا المنشور سيحلل التكاليف التي لا يمكن تجنبها والتي سيحتاج أي متجر دروبشيبينغ (شرعي) إلى استيعابها للانطلاق. اقرأ حتى النهاية ، وستحصل على قائمة مفصلة بتكاليف بدء التشغيل ، بالإضافة إلى رؤى من رواد أعمال دروبشيبينغ الذين يمكنهم إخبارك بما يمكن توقعه.
محتويات المشاركة
OPTAD-3
- كم يكلف بدء عمل تجاري عبر الإنترنت؟
- تكلفة بدء عمل دروبشيبينغ
- تكاليف دروبشيبينغ
- تكاليف تعزيز متجر بدء التشغيل
- تكاليف التسويق - Biggie
- استنتاجات بشأن تكاليف بدء التشغيل
- تريد معرفة المزيد؟

لا تنتظر من شخص آخر أن يفعل ذلك. وظف نفسك وابدأ في استدعاء اللقطات.
ابدأ مجانًاكم يكلف بدء عمل تجاري عبر الإنترنت؟
لا شك أن المتاجر عبر الإنترنت لديهاخفضت حاجز الدخول إلى بدء النشاط التجاري . يمكنك الاتصال بالموردين من جميع أنحاء العالم وبيع منتجاتهم دون الاحتفاظ بالمخزون. إنه إعداد رائع.
رائع جدًا ، في الواقع ، يمكن للناس أن ينجرفوا بعيدًا ، ويحلمون بعمل من ستة أرقام لا يتطلب أي استثمار.
الشيء هو أن بدء عمل تجاري ناجح لم يكن أبدًا مجانيًا ، ولا يزال هذا هو الحال. حتى مع دروبشيبينغ.
ما هو دروبشيبينغ؟Dropshipping هو نموذج أعمال للتجارة الإلكترونية يسمح لأصحاب المشاريع بتشغيل متجر عبر الإنترنت وبيع المنتجات دون الحاجة إلى شراء المخزون مقدمًا. بمجرد إجراء عملية بيع ، تدفع للمورد الذي تتعامل معه ، والذي يقوم بعد ذلك بشحن المنتجات مباشرة إلى عميلك. يمكنك استخدام سوق مثل Oberlo لتوصيل متجرك بآلاف الموردين والمنتجات. |
لست بحاجة إلى الحصول على رهن عقاري ثان ، ولكن سيتعين عليك وضع بعض المال في أعمال دروبشيبينغ قبل أن تضع شركة دروبشيبينغ الأموال في جيبك.
ركن دروبشيبردعونا نسمع عن تكلفة بدء عمل تجاري من بول لي ، الرجل الذي يقف في الخلف هاسكي بيرد : حجم صورة غلاف الفيسبوك |
تكلفة بدء عمل دروبشيبينغ
حسنًا ، قد تتضمن النسخة الأكثر تجريدًا من متجر دروبشيبينغ ما يلي:
هل يمكنني رؤية من يشاهد مقاطع الفيديو الحية الخاصة بي على Facebook
- A Shopify اشتراك
- اشتراك Oberlo
نحن نذهب مع Shopify لأنها منصة التجارة الإلكترونية الأكثر شعبية هناك. ونحن نذهب مع Oberlo لأنك رأيت عنوان URL لهذه المدونة؟
أخبار جيدة! Shopify لديه مجاني نسخة تجريبية لمدة 14 يومًا ! بعد ذلك ، سيكلفك 29 دولارًا شهريًا ، ولكن على الأقل يمكنك الحصول عليها مجانًا. لذلك Shopify يغطي محل جزء من المعادلة. الآن من أجل إسقاط الشحن جزء.
Oberlo لديه خيار مجاني إلى الأبد. لن تكون قادرًا على التوسع بها - هناك حد أقصى 500 منتج. في النهاية ربما تحتاج إلى الترقية إلى الحزمة الأساسية بسعر 29.90 دولارًا. ولكن يمكنك على الأقل أن تقوم بالإعداد قبل أن تتخطى بطاقتك الائتمانية.
إذا كنت جادًا بشأن دروبشيبينغ ، فهناك خيار آخر يجب عليك شراؤه: أ نطاق . يمكنك بسهولة شراء أ مجال جديد من خلال Shopify - سوف يسألونك عن ذلك خلال الفترة التجريبية - وستكون دفعة سنوية قدرها 14 دولارًا.
حسنًا ، إذا قمت بذلك بشكل رخيص وقذر ، فستبدو تكاليف إطلاق متجرك كما يلي:
ثم مع القليل من التنميق ، فإننا ننظر إلى:
ثم سننظر إلى 58.90 دولارًا أمريكيًا كل شهر بعد ذلك - تكاليف Shopify و Oberlo المتكررة مطروحًا منها 14 دولارًا.
ركن دروبشيبردعونا نتوقف مؤقتًا عن فصل الرياضيات هذا للاستماع إلى Tim Vangness ، خبير Dropshipping Guru ومبتكر هذا قناة دروبشيبينغ يوتيوب : |
هل ستستمتع بكل توجيهات ميزانية دروبشيبينغ في شكل فيديو عالي الوضوح؟ نعم؟ ثم انقر فوق تشغيل هنا (وإبداء الإعجاب والاشتراك للحصول على المزيد من محتوى الفيديو الرائع!):
تكاليف دروبشيبينغ
هذا هو جزء 'أكل الخضار' من إطلاق متجر دروبشيبينغ: تمامًا كما لن يقوم أحد بإجبارك على إطعامك جرعتك اليومية من الخضار ، لن يجبرك أحد على طلب منتجات دروبشيبينغ لنفسك.
لكن لا يزال يتعين عليك القيام بذلك.
الشيء الرائع في دروبشيبينغ هو أنك لا تتعامل أبدًا مع المنتجات التي تبيعها. في حين أن هذا قد يحل أحد أكبر تحديات التجارة - وجود منتجات رائعة للبيع - فإنه يقدم مجموعة جديدة من الاعتبارات. أي أنك لا تتحكم في جودة المنتجات أو توقيت التسليم أو مظهر العبوة.
لهذا السبب نوصي بتخصيص بعض الوقت (والمال) لذلك طلب المنتجات التي ستبيعها في متجرك.
يمنحك هذا فرصة للتحقيق مع الموردين. بعد تقديم طلبك ، على سبيل المثال ، يمكنك المتابعة والسؤال ، 'متى أتوقع وصول طلبي؟' وعندما يصل هل يلبي توقعاتك؟ هل هو معيب بأي شكل من الأشكال؟ سيكون أنت تريد شرائه؟
بمجرد أن تكون لديك منتجاتك في متناول اليد ، يمكنك استخدامها لتوليد الاهتمام بمتجرك. اظهار لهم. التقط صوراً لأشخاص يمسكون بها. اسأل أصدقاءك عن رأيهم (وكم سيدفعون).
حسنًا ، كم سيكلفك تناول خضروات دروبشيبينغ؟ حسنًا ، لست بحاجة إلى شراء كل شكل مختلف لكل منتج. إذا كنت تبيع فساتين صفراء وحمراء وزرقاء من نفس المورد ، فربما تكون على ما يرام بمجرد طلب لون واحد. لكنها بالتأكيد فكرة جيدة أن تطلب عنصرًا واحدًا على الأقل من كل مورد تخطط منتجاته في متجرك.
لنفترض أن هذا سيكلف 75 دولارًا.
هذه تكلفة مقدمة في الغالب ، لذلك إذا أضفناها إلى تكاليف البنية التحتية للمتجر التي تمت مناقشتها أعلاه ، فستبدو الميزانية العمومية لأعمال دروبشيبينغ كما يلي:
حتى الآن ، يمكننا أن نتوقع أن ندفع حوالي 150 دولارًا بحلول نهاية الشهر الأول.
ركن دروبشيبريتمتع Tim Kock بخبرة كبيرة في مجال دروبشيبينغ و هذا ليقوله عن أوامر الاختبار : كيفية العثور على أول فيديو شاهدته على youtube 'عندما تدير شركة دروبشيبينغ ، فلن تتعامل مع مخزونك - سيشحن مورّدوك منتجاتك مباشرة إلى باب عميلك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الأفضل دائمًا تقديم طلب اختباري للمنتجات التي تفكر في بيعها. سيمكنك هذا من متابعة عملية الشراء بالكامل ، تمامًا كما يفعل عملاؤك عند تقديم طلب. ستتمكن من مراجعة جودة المنتجات وأوقات الشحن والمعايير والتقاط صور المنتجات المخصصة بنفسك - فهذا يساعدك حقًا في الارتقاء بمتجرك إلى المستوى التالي '. |
تكاليف تعزيز متجر بدء التشغيل
حسنًا ، 72.90 دولارًا التي أنفقتها على موقع الويب الخاص بك تجعلك فقط حتى الآن. قد تحتاج إلى تثبيت التطبيقات للحصول على جميع الوظائف التي تريدها. على سبيل المثال ، Shopify و Oberlo ليس لديهما طريقة افتراضية لتقديم خصومات لعمليات الشراء المجمعة. هناك حلول ، بالتأكيد. يمكنك تقديم 'منتج' يتكون من خمسة عناصر مجمعة في عنصر واحد ، ثم بيع هذه الخماسية بسعر أقل من شراء خمسة عناصر فردية.
لكنك لا ترغب في بناء نشاطك التجاري على الحلول البديلة. تريد أن يكون متجرك سهل التنقل للمتسوقين ، وسهل التشغيل من أجلك.
ماذا تعني وجوه شبح سناب شات
وأحيانًا يكون الحل الأفضل هو المهر و تثبيت Shopify التطبيقات .
ال Shopify متجر التطبيقات مليء بالتطبيقات لمعالجة كل تعديل أو تحسين أو ترقية يمكنك تخيلها. لنلقِ نظرة على بعض الميزات الشائعة التي يريدها مالكو المتاجر ، بالإضافة إلى عينة صغيرة من التطبيقات التي يمكنها تحقيق ذلك.
البيع العابر والبيع الإضافي
- بيع عبر (19.99 دولارًا في الشهر)
- عربة تحويل (19 دولارًا / شهرًا)
- جريئة Upsell (9.99 دولارات أمريكية في الشهر)
التسعير بالجملة
- تسعير الخصم (من 19.99 دولارًا إلى 89.99 دولارًا في الشهر ، ولكن من المحتمل أن يكون 19.99 دولارًا)
- فواصل الكمية (16.99 دولارًا في الشهر)
- جدولة الخصومات والمبيعات بالجملة (18.95 دولارًا في الشهر)
نية الخروج
- ويليو (14.92 دولارًا في الشهر)
- Spin-a-Sale (9.99 دولارات أمريكية في الشهر)
- الخروج من النية والنوافذ المنبثقة في Messenger (29.00 دولارًا في الشهر)
أنت لا تفعل ذلك بحاجة إلى أي من هذه الأشياء ، ولكن لنفترض أنك تريد حقًا القدرة على منح العملاء خصمًا إذا اشتروا 10 منتجات بدلاً من منتج واحد فقط. يبدو أن تطبيق التسعير المجمع سيكلف حوالي 20 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، لذا دعنا ننتقل إلى تكاليف البداية.
وصلنا الآن إلى حوالي 170 دولارًا بعد الأسابيع الأربعة إلى الستة الأولى.
تكاليف التسويق - Biggie
كل شيء نظرنا إليه حتى الآن له سعر محدد مرتبط به. التسويق لا يفعل ذلك.
من المستحيل تحديد مقدار الأموال التي تحتاج إلى إنفاقها على التسويق. ومع ذلك ، هناك بعض الافتراضات التي يمكننا استخدامها للحصول على تقدير.
المتوسط معدل التحويل العالمي في التجارة الإلكترونية في مكان ما بين 2 و 3 في المائة. سيختلف ذلك حسب المكان والبلد ، ولكن دعنا نوضح ذلك ونقول إن معدل التحويل هو 2.5 في المائة. هذا يعني أنه إذا حصلت على 200 شخص في متجرك ، فيمكنك أن تتوقع أن يشتري خمسة منهم شيئًا ما. حسنًا ، وكيف نجعل 200 شخصًا في متجرنا؟ تسويق .
في الوقت الحالي ، أكبر قناة تسويق لمتجرك هي Facebook ، لذلك دعونا نلقي نظرة على جذب 200 زائر إلى متجرك من Facebook. WordStream يربط متوسط نسبة النقر إلى الظهور (CTR) لإعلانات Facebook بنسبة 0.9٪. لنفترض أن إعلاناتك جيدة وأن نسبة النقر إلى الظهور تبلغ 1.0٪.
حسنًا ، لجذب 200 شخص إلى متجرك ، ستحتاج إلى وصول إعلانك إلى 20000 شخص. سيختلف سعر 20 ألف ظهور اعتمادًا على الشخص الذي تستهدفه: سيكلف الوصول إلى مستخدمي Facebook الأمريكيين أكثر من الوصول إلى مستخدمي Facebook في سنغافورة.
وفقًا لمزود برامج التسويق AdStage ، كان متوسط التكلفة لكل ألف ظهور (CPM) 12.45 دولارًا أمريكيًا في الربع الرابع من عام 2017. دعنا نسمي ذلك 12.50 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الآن لدينا معادلة للعمل معها:
(20،000 / 1،000) * 12.50 = 250 دولارًا
بالنظر إلى هذه المتوسطات ، وصلنا إلى 250 دولارًا في تكاليف الإعلان على Facebook لتوليد خمس مبيعات على Facebook.
هناك بالطبع أدوات يمكنك سحبها للتلاعب بهذه الأرقام وزيادة أرباحك. أولاً وقبل كل شيء ، قم بعمل إعلانات رائعة. كلما كانت إعلاناتك أفضل ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين ينقرون عليها ، انخفضت تكلفة النقرة. إذا كنت ترغب في القيام ببعض الواجبات المنزلية لإنشاء إعلانات عالية التأثير ، فنحن جعلتك مغطاة . يمكنك أيضًا استهداف بلدان ذات معدلات تكلفة أقل لكل ألف ظهور. مستخدمي Oberlo لديهم حققت نجاحًا في العديد من البلدان بخلاف الأشياء الواضحة ، لا تشعر أنه يتعين عليك استهداف الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا.
أخيرًا ، هناك خطوات يمكنك اتخاذها لزيادة معدل التحويل وزيادة متوسط قيمة الطلب في متجرك. تصميم سهل التنقل صفحات المنتجات ، على سبيل المثال ، هي إحدى طرق حث الأشخاص على التحويل بمجرد جذبهم إلى متجرك. سيؤدي هذا إلى رفع معدل التحويل بنسبة 2.5 بالمائة الذي استخدمناه سابقًا.
تستطيع ايضا استخذام تطبيقات البيع العابر والبيع الإضافي لارتفاع متوسط قيمة الطلب . سيكلفك ذلك القليل من المال ، ولكن مع بعض عمليات البيع الجيدة شهريًا - بالكاد يكون هدفًا مفرطًا في الطموح - سيدفعون تكاليفهم لأنفسهم.
كيفية الالتفاف حول حظر الفيسبوك
ركن دروبشيبرإليك بعض الحكمة التسويقية من دروبشيبر آخر - مؤسس آرتسي وول ماتيس أوزرسكيس . |
استنتاجات بشأن تكاليف بدء التشغيل
إنفاق الأموال على إطلاق متجر للتجارة الإلكترونية لا يضر إلا إذا (أ) اعتقدنا أنه سيكون مجانيًا ، و (ب) نسينا أننا نقوم بذلك لكسب المال. تذكر: الأموال التي تنفقها لبدء متجرك هي استثمار. وسواء كنا نشتري الأسهم أو نطلق المتاجر ، نستثمر في الأشياء لأننا نتوقع عائدًا .
وأنت تعلم ، إذا التزمت بالتجارة الإلكترونية ، فستفعل ذلك أبدا توقف عن ضخ الأموال في متجرك. بعد أن يقوم تطبيق 'فواصل السعر' بالخدعة ، ستحتاج إلى الحصول على تطبيق للبيع العابر. مع تضاعف حملاتك على Facebook ، ستحتاج إلى الاستثمار في بعض تقنيات أتمتة التسويق. ونحن لم نتطرق حتى التسويق عبر البريد الإلكتروني حتى الآن ، أو قسط Shopify الموضوعات ، أو أدوات تصميم الشعار مثل فقس ، أو - حسنًا ، لنترك الأمر هناك الآن.
من الصعب تحديد مقدار عائداتك ، أو المدة التي ستستغرقها لاستردادها. ولكن مع انتقال النفقات من رقمين إلى ثلاثة أرقام وأكثر ، ذكر نفسك أنه لا توجد طريقة مجانية لبدء عمل تجاري. ليس عملاً جيدًا ، على أي حال.
سنقوم بتسجيل الخروج مع كتلة صلبة أخرى من Tim Vangness:
بمجرد أن تبدأ في تحقيق مبيعات ، ستحتاج إلى استخدام أرباحك بحكمة. خصص مبلغًا محددًا مسبقًا من جميع إيراداتك لتغطية تكاليف العوائد (أي عمل كبير سيكون له عوائد!) و تغطية أي تكاليف غير متوقعة التي قد تنشأ. مع الأرباح المتبقية التي لديك ، أوصي بوضع أكبر قدر ممكن في تنمية عملك قدر الإمكان. سيتم تقسيم هذا إلى مجالين رئيسيين.
الأول هو تحسين البنية التحتية لشركتك ، من تصميم مواقع الويب إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني. تكلف بعض هذه الخدمات أموالًا ، ولكن بمجرد تحقيق ربح ، يمكن أن يكون لها تحسينات كبيرة على معدلات التحويل والاحتفاظ بالعملاء مما سيجعلك المزيد من المال على المسار الصحيح ويسمح لإعلاناتك المدفوعة أن تكون أكثر قوة من منافسيك ، مثل يمكنك تحديد القيمة مدى الحياة للعميل مقابل أرباح عملية بيع واحدة.